أخر التسريبات عن هاتف آبل المُنتظر iPhone 6

بواسطة أحمد علاء 5/1/2014 2:29:00 AM


كثير من التسريبات التي رأيناها لهاتف آبل القادم iPhone 6 ومازالت التسريبات والإشاعات مستمرة وستسمر إلى حين الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي واليوم ظهرت صور لأحد القوالب التي يُقال إنها تُستخدم في صناعة الجرابات لهاتف الـ iPhone 6.

الواضح من الصور أن تصميم الـ iPhone 6 سيكون مُشابه لتصميم الـ iPad Air وكذلك الـ iPad mini.



واضح في الصور أن زوايا الهاتف ستكون دائرية والهاتف متوقع أن يأتي بسُمك 6.1mm في حين أن الـ iPhone 5S كان سُمكه 7.6mm والمثير للإهتمام في الصور أن كاميرا الهاتف ظاهرة بشكل بارز في هذا القالب وشهدنا من قبل صور من داخل مصنع Foxconn يظهر فيها الهاتف وكان واضح في هذه الصور أن عدسة الكاميرا البارزة أيضاً.





وبالأمس قام أحد الأشخاص بنشر فيديو تخيُلي للهاتف وقام بوضع بعض المميزات التي من الممكن أن نراها في الهاتف واحدة من هذه المميزات تُدعى Nightlite وهذه الميزة تجعل حواف الهاتف تُنير وكذلك زر الـ Home وكذلك شعار شركة Apple الموجود على الجهة الخلفية من الهاتف.

ميزة آخرى أبرزها الفيديو وهي Eyes هذه الميزة عبارة عن كاميرتين في الجهة الخلفية ووجود تقنية تُدعى 3D stereo camera تُتيح لك إلتقاط صور 3D مع تقريب بصري 3X ويتوقع الشخص الذي قام بنشر الفيديو أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.7 بوصة بدقة 1440p ومعالج A8X من شركة آبل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وسيكون جسم الهاتف مصنوع من الألومنيوم وأن الهاتف قد يأتي بمساحة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت.



بالطبع كل هذه الأشياء عبارة عن توقع من أحد الأشخاص المحبين لشركة آبل وهاتف الـ iPhone وقد يكون منها ما يأتي في الهاتف بالفعل وآخرى لا تأتي.

وظهرت بالأمس بعض الصور التخيُلية للهاتف قام بتصميم هذا الشكل التخيُلي للهاتف المصمم الهولندي Martin Hajek ويظهر فيها مقارنة بين الهاتف وبين الـ iPhone 5S وتُبين الصور أن الهاتف سيأتي بحواف منحنية والتصميم الموجود في الصور لا يختلف كثيراً عن الصور التي رأيناها من قبل والتصميمات التي رأيناها من قبل.










منذ عدة أيام ظهر أيضاً فيديو مدته تقريباً 5 ثواني يُقال أن الذي يظهر في هذا الفيديو هو هاتف iPhone 6.



كما ذكرنا أن كل هذه الأمور مازالت إشاعات وتسريبات وتصميمات تظهر من قبل بعض المصممين لكن بالتأكيد شكل الهاتف لن يخرج عن هذه التصميمات وأن بعض من هذه المواصفات الموجودة في التسريبات سيكون صحيح وبعض منها سيكون خاطئ.

في إنتظار الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف لنرى ما هو الصحيح من هذه التسريبات وما هو الخاطئ.

المصدر