تأكيد مواصفات هاتف LG G3 وظهور أول صور عالية الدقة للهاتف

بواسطة أحمد علاء 5/2/2014 8:57:00 PM


هاتف العام بالنسبة لشركة LG هو هاتف LG G3 رأينا من قبل له صورة من الجهة الخلفية لكنها صورة كانت غير واضحة بشكل كامل وصور لجرابات خاصة بالهاتف توضح ما سيكون عليه تصميمه لكن اليوم تظهر أول صور عالية الدقة للهاتف ويظهر فيها الهاتف من الجهة الأمامية والخلفية.

يظهر في الصور أن حواف الهاتف صغيرة جداً وأن شاشة الهاتف تُغطي تقريباً الجزء الأمامي للهاتف بشكل كامل ومثلما فعلت شركة LG مع هاتف G2 وقت إطلاقه حيث كانت حواف الهاتف صغيرة جداً ولا يأتي بأي أزرار في الجهة الأمامية وسيعتمد على الأزرار المدمجة داخل الشاشة.



يظهر في الصور أن أزرار التحكم في الصوت وزر الطاقة سيأتي في الجهة الخلفية من الهاتف وهذا أمر غير مفاجئ حيث رأينا هذا مع هاتف G2 وكذلك ذكرت التسريبات هذا الأمر وأما بالنسبة لكاميرا الهاتف فيظهر وجود فلاش ثنائي بجانبها كما هو الحال مع هاتف iPhone 5S و HTC One M8.

في الجهة السفلى من الهاتف نرى منفذ microUSB 2.0 ومنفذ سماعات الرأس والميكروفون وأيضاً قام اليوم موقع GSMArena بنشر صورة حصرية للهاتف ووصلت له من أحد مصادره الخاصة وذكر الموقع أن هذا المصدر أكد له على مواصفات الهاتف وأن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة 1440p وكثافة بيكسلات 534ppi.



وذكر المصدر أن الهاتف سيأتي بنسختين نسخة برامات 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت والآخرى برامات 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت وسيدعم الهاتف تركيب بطاقات microSD.

الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل وستأتي بميزة OIS+ وسيأتي ببطارية قوتها 3,000 ميلي أمبير وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 27 مايو.

المصدر