ظهور أول صورة واضحة لهاتف أمازون صاحب الـ 4 كاميرات في الجهة الأمامية

بواسطة أحمد علاء 5/2/2014 9:09:00 PM


بعد نجاح أمازون في سوق الأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد بفضل أجهزتها Kindle Fire تستعد الأن الشركة للدخول سوق الهواتف الذكية ومن المتوقع أن أول هاتف ذكي للشركة سيتم الإعلان عنه في شهر يونيو القادم.

كنا رأينا صور مسربة من قبل للهاتف ولكنها كانت غير واضحة بشكل كامل بسبب وجود الهاتف بداخل جراب الحماية من الصدمات ولكن بالأمس ظهرت صورة جديدة للهاتف ويظهر الهاتف فيها بشكل جيد حيث يُمكننا إلقاء نظرة عليه.

هذه الصورة تم نشرها من قبل موقع BGR الذي أكد أن مصادر متعددة موثوق فيها أكدت على صحة الصورة وذكر أن هذه الصورة تم إنشاءها من قبل مصممي الجرافيك داخل شركة أمازون وذكرت هذه المصادر أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 4.7 بوصة ودقة 720p ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومعالج رباعي النواة من شركة Qualcomm غير معلوم حتى الأن موديل المعالج وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وسيعمل الهاتف بنسخة أندرويد معدلة ولن يأتي بأي من خدمات جوجل كما هو الحال في أجهزة Kindle Fire.

إقرأ أيضا

أول صور لهاتف أمازون والقادم بـ 4 كاميرات في الجهة الأمامية


الهاتف سيأتي بشاشة تدعم الواجهة الـ 3D وسيأتي الهاتف بـ 4 كاميرات في الجهة الأمامية تعمل بالأشعة تحت الحمراء وهذه الكاميرات موجودة في زوايا الجهة الأمامية من الهاتف ومهمة هذه الكاميرات جعل شاشة الهاتف تدعم الـ 3D.

متوقع أن شركة أمازون ستبدأ في بيع الهاتف في شهر سبتمبر ولا يوجد أي معلومات عن سعره ولكن متوقع أن الهاتف لن يأتي بسعر مرتفع وقد يتوفر في بداية الأمر بشكل حصري في الولايات المتحدة على أن يتوفر في بلدان آخرى في وقت لاحق.

المصدر