In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ظهور هاتف Moto X+1 على موقع Moto Maker

بواسطة أحمد علاء 5/2/2014 9:19:00 PM


شركة موتورولا أعلنت أنها ستُقيم حدث خاص بها في لندن يوم 27 مايو والكل يتوقع أن الشركة ستعلن عن هاتف Moto E خلال هذا الحدث لكن يبدو إننا قد نرى خليفة هاتف Moto X في هذا الحدث.

اليوم تم إستبدال إسم FLEXR1 الخاص بهاتف Moto X في رابط الهاتف على موقع Moto Maker إلى FLEXR2 ويبدو أن هذا الأسم خاص بهاتف Moto X+1 وعند الدخول على الموقع ستجد جملة Moto X+1 Details ولكن بمجرد الضغط عليها ستذهب إلى مميزات هاتف Moto X.

يمكنك الدخول على الموقع من الرابط التالي : هنا

الصورة الخاصة بهاتف Moto X+1 لا تظهر في الموقع حتى الأن ولكن هذا قد يكون دليل على قرب الإعلان عن الهاتف والتحسينات والمميزات الجديدة التي سيأتي بها الهاتف حتى الأن غير ملعومة ولكن بالتأكيد سيكون هناك ترقية لمواصفات الهاتف عن نسخة العام الماضي سواء في المعالج أو الرامات أو الكاميرا أو دقة الشاشة وسيتم إضافة بعض المميزات البرمجية للهاتف.

كما ذكرنا ظهور الهاتف على موقع Moto Maker يدل على قرب الإعلان عنه وقد نراه في الحدث الذي سيتم إقامته يوم 27 مايو أو قد يكون هناك حدث آخر بعد هذا الحدث بفترة قصيرة ستقوم فيه الشركة بالإعلان عن الهاتف.







المصدر