هاتف Nexus 6 قد يأتي بمستشعر قارئ البصمة ونفس مواصفات LG G3

بواسطة أحمد علاء 5/2/2014 9:27:00 PM


جوجل قد تكون تخطط لإنهاء العلامة التجارية Nexus ولكن هذا لن يكون قبل إطلاق نسخة 2014 من الهاتف فوفقاً لمعلومات قادمة من أحد المدونات اليونانية وهي Android Geeks أن جوجل تنوي إطلاق هاتف Nexus القادم بالتعاون مع شركة LG وأن الهاتف سيكون قائم على مواصفات هاتف LG G3.

بالإضافة إلى ذلك هناك معلومات تشير إلى أن جوجل تتحدث مع أحد مصنعيين مستشعرات البصمة الآسيويين لكي يأتي هاتف Nexus 6 بمستشعر قارئ البصمة.

هاتف LG G3 الذي لم يتم الإعلان عنه رسمياً حتى الأن ولكن متوقع ان يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة وشاشة بدقة Quad HD والتصميم سيكون مشابه لتصميم هاتف LG G2 وستأتي أزرار الهاتف في الجهة الخلفية مع إعادة تصميم شكلها ورأينا من قبل صور مسربة للهاتف.



وذكرت مدونة Android Geeks أن جوجل لا تحب فكرة إطلاق هاتف بشاشة كبيرة وقد يأتي الهاتف بشاشة قياسها 5.2 بوصة وليس 5.5 بوصة كما هو الحال مع هاتف LG G3 وحتى الأن لا يوجد أي ظهور لشاشة هاتف بقياس 5.2 بوصة ودقة 1440p أصغر شاشة تحمل هذه الدقة قياسها 5.4 بوصة والتي كانت أعلنت عنها من قبل شركة JDI.

وذكرت المدونة أن الهاتف سيأتي بمستشعر قارئ للبصمة صغير الحجم وسيأتي في الجهة الأمامية للهاتف كما هو واضح في التصميم التخيلي الذي قامت به المدونة.

من حيث المواصفات ذكرت مدونة Android Geeks أن هاتف Nexus 6 سيأتي بمعالج Snapdragon 805 يعمل بتردد 2.7GHz ومعالج رسومي Adreno 420 ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 و 32 جيجا بايت.

المصدر