In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الجيلى بين مازال فى المركز الأول لكن الكيت كات يتصاعد سريعا

بواسطة أحمد علاء 5/5/2014 3:56:00 AM


جوجل
تقوم كل شهر بإصدار تقرير يحتوي على الإحصائيات الخاصة بحصة إصدارات الأندرويد المختلفة على الأجهزة وتذكر كل إصدار من الأندرويد يعمل على نسبة كم من الهواتف وفي تقريرها الأخير عن شهر أبريل ظهر أن كيت كات حصته إرتفعت بنسبة 3.2% وأصبحت حصته الإجمالية هي 8.5%.

أما بالنسبة للجيلي بين فهو يمتلك ثلاث إصدارات الأول 4.1 إنخفضت حصته بنسبة 0.9% ولكنه مازال مستحوذ على الحصة الأكبر من الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد بنسبة 33.5% أما 4.2 أرتفعت نسبته بمقدار 0.7% وأصبحت حصته 18.8% أما 4.3 إنخفضت نسبته بمقدار 0.4% وأصبحت حصته مثل حصة الأندرويد 4.4 كيت كات وهي 8.5%.



إصدار الأندرويد 4 أيس كريم ساندويتش إنخفضت حصته بمقدار 0.7% وكذلك إنخفضت حصة الـ Gingerbread بمقدر 1.6% وإنخفضت حصة الـ Froyo بمقدار 0.1% أما اصدار الـ Honeycomb فحصته ثابتة على 0.1% ويبدو أن حصته ستظل ثابتة على هذا الحال إلى أن تعلن جوجل عن إنقراض هذا الإصدار رسمياً.

المصدر