سامسونج تعلن عن استضافة حدث حول الصحة العامة في 28 مايو الجاري

بواسطة أحمد علاء 5/5/2014 12:54:00 AM

 

تسعى الشركة الكورية دائما إلى أن تكون سابقة في كل شئ حيث تم الإعلان عن هذا الحدث وقد بدأت سامسونج في إرسال بطاقات الدعوة للحدث في (سان فرانسيسكو) الذي سيتم انعقاده يوم 28 من شهر مايو الجاري . وكعادة الشركة الكورية –سامسونج- لا توجد أي إشارات صريحة للغرض الأساسي الذي من أجلة أقامت سامسونج هذا الحدث . غير وجود رسالة قصيرة عنهم تقول (محادثة جديدة حول الصحة العامة على وشك أن تبدأ ).

ومن هذا يتضح أن سامسونج تود أن تكون أول شركة تلعب دورا في إدراج الصحة العامة ضمن سياستها  ويذكر أن هذا الحدث هو رد فعل غير محسوب للحدث (WWDC) الذي انعقد في وقت لاحق - يونيو حزيران - ومن المتوقع أنة سيتم التحدث في هذا الحدث عن برنامج (Healthbook ) الخاص بمتابعة الصحة العامة والساعة الخاصة باللياقة البدينة (new gear) التي تم الإعلان عنهم في وقت سابق .

 

سامسونج

 

ويذكر أن سامسونج قد قامت بإدماج هذه الخاصية في هاتفها الأخير جالاكسى أس 5 كما أعلنت عن الساعة الذكية الجديدة (new gear)الخاصة باللياقة البنية مزامنة مع إطلاق الهاتف S5)). ويتوقع أن تسعى سامسونج خلال هذا الحدث إلى الإشارة إلى كل ما هو جديد مما يزيد من شعبية الشركة الكورية وتزيد من تنافسها مع غريمها التقليدي ابل .

(جدير بالذكر انه عند إعلان عن خرائط جوجل قبل إعلان شركة ابل عن خرائطها وجدنا أن جوجل لم تأتى بجديد ).

المصدر