Mi3S هاتف جديد من شركة Xiaomi قد يتفوق على الـ Galaxy S5

بواسطة أحمد علاء 5/5/2014 1:08:00 AM

 

شركة Xiaomi هي شركة صينية تقوم بتصنيع الهواتف الذكية وتوجه هواتفها للصين فقط لكن منذ أيام قليلة قامت الشركة بإطلاق موقع جديد لها تمهيداً لإطلاق هواتفها بشكل عالمي ولن تكون هواتفها موجهة للصين فقط .هواتف الشركة تتميز بجودة التصنيع الجيدة والمواصفات العالية والسعر المعقول .

 

شركة Xiaomi من المفترض أن تطلق هاتفها الجديد Mi3S خلفاً للجيل السابق من الهاتف Mi3 في وقت قريب جداً لكن لا يوجد معلومات متى سيتم الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي .

 

لكن أحد الأشخاص في الصين إتيحت له الفرصة لكي يقوم بتجربة الهاتف وهذه هي الطريقة التي تجعلنا نلقي النظرة الأولى على الهاتف .

Mi3S هاتف جديد من شركة Xiaomi

 

 يظهر في الصور أن الهاتف سيأتي بزوايا دائرية على عكس الجيل السابق من الهاتف وكانت ظهرت من قبل إشاعات تذكر أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 801 رباعي النواة يعمل بتردد 2.5GHz وأحد الصور المسربة تؤكد هذا الأمر .

 

هاتف Mi3S سيعمل بنظام أندرويد 4.4.2 كيت كات مع واجهة شركة Xiaomi وهي واجهة MIUI الشهيرة وسيأتي الهاتف برامات 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت وشاشة بقياس 5 بوصة ودقة 1080p وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل .

 

Mi3S هاتف جديد من شركة Xiaomi

 

 كما ذكرنا أن الشركة أطلقت مؤخراً موقع جديد خاص بها للترويج وبيع منتجاتها دولياً وقد نرى هذا الهاتف متوفر بشكل عالمي . متوقع أن تبدأ أسعار الهاتف من 320 دولار ويعتبر الهاتف بهذا السعر أرخص من معظم الهواتف صاحبة الإمكانيات العالية المتوفرة في الوقت الحالي في الأسواق .

 

المصدر