كاميراSamsung note 3 تتفوق على كاميرا Canon eos 5d mark 3

بواسطة أحمد علاء 5/5/2014 6:19:00 PM

 

لا شك أن هاتف سامسونج جالاكسى نوت 3 من اقوي الهواتف هذا العام إن لم يكن أقواها. يدرج النوت 3 تحت قائمة (الفابلت )وهيا ذات الحجم مابين (التابلت) والهاتف العادي وقد اعتنت سامسونج كثيرا بهذا الهاتف ليخرج في أبهى صورة لاسيما الظهر المصنوع من مادة تشبه الجلد مما يعطيك لمسة من الفخامة.

 

هذا بجانب اعتماده على معالج بقوة 2.3 من نوع سناب دراجون رباعي النواة إلى جانب استخدام القلم على شاشة تبلغ 5.7 بوصة ودقة 1080 Full HD)) .

 

ولكننا هنا نركز على الأمر المذهل بالفعل وهو احتواء الهاتف على كاميرا جبارة تصل بقوة 13 ميجا بكسل وقدرة تصوير فيديو 4K المذهلة . وقد قرر المصور Alec Weinstein أن يقوم بهذه المقارنة بين الهاتف وبين كاميرا التصوير الاحترافية  Canon eos 5d mark 3 التي تأتى بقوة 22 ميجا بكسل ومجهزة بعدسة SIGMA 24-70MM F/2.8  من حيث تصوير الفيديو لكل منهم.

 

ولكنك ستتفاجئ من النتيجه, ولكن دعونا نقول أن هذا الاختبار في وضوح النهار ومع وجود وفرة من أشعة الشمس حيث قام المصور بالتقاط كادرات كثيرة لعدة مناطق مع ضبط الإعدادات اللازمة لكل من الجهازين للمقارنة بين اقوي أداء لهم في وجود الشمس .

 

وقد قام بأخذ اكتر من مقطع لنفس المناطق ولنفس الكادر دعونا نلق نظرة على المقارنة ونترك لكم الحكم بأنفسكم .

 

  وقد تم تحرير هذه المقارنة على الجودة 1080 فيما تم تقليص من جودة النوت 3 من 4k إلى 1080 .

ومن هذا الفيديو يتضح لنا التفوق الواضح لكاميرا نوت 3 في جميع الكادرات - إنها حقا مذهله - وشخصيا لم أتوقع هذا التفوق الواضح لكاميرا النوت 3 .

المصدر