In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نوكيا تخطط لإطلاق تطبيق الخرائط HERE على الأندرويد والـ iOS

بواسطة أحمد علاء 5/6/2014 3:21:00 AM

 

وفقاً لوظائف تم نشرها بالأمس يبدو أن نوكيا تنوي إطلاق تطبيق الخرائط الخاص بها HERE لكلاً من نظامي الأندرويد والـ iOS . بالأمس قامت الشركة بنشر طلب لأثنين مطورين متخصصين في تطوير التطبيقات على نظامي الأندرويد والـ iOS عن طريق موقع LinkedIn .

 

الوظيفة الأولى هي طلب مطور لنظامي الأندرويد والـ iOS يستطيع العمل مع الفريق القائم على تطوير ملفات الـ SDKs ويجب على المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون لديه خبرة في تطوير التطبيقات وأن يكون قام بتطوير تطبيق أو أثنين على الأقل على نظامي الـ iOS أو الأندرويد .

 

الوظيفة الثانية هي مطور للأندرويد يستطيع العمل على تطبيق خرائط HERE ويستطيع العمل على رسم الطرق على الخرائط . ويجب على المتقدم لهذه الوظيفة أن يقوم بمقابلة المطورين ومديري المنتجات داخل الشركة أولاً وسيجب عليه العمل على دورة حياة التطبيق بالكامل سواء من ناحية التصميم أو الشكل التخيلي أو إختبار التطبيق وإطلاق التطبيق على المتاجر المختلفة وتقديم الدعم له . وتتطلب هذه الوظيفة أيضاً شخص يكون مُلم بأخبار التكنولوجيا بشكل مستمر .

 

نقطة أن يكون المتقدم للوظيفة يستطيع العمل على رسم الطرق على الخرائط تُشير إلى أن التطبيق سيأتي ببعض خصائص تطبيق Waze مثل خاصية التقارير التي يقدمها التطبيق للمستخدمين والتي تساعد في معرفة حركة المرور .

 

إذا كنت لا تعلم فتطبيق الخرائط HERE يحظى بشعبية كبيرة في فيلندا . ويُذكر أن شركة مايكروسوفت أتمت عملية الإستحواذ على نوكيا منذ أسابيع قليلة . ويبدو أن الشركة تنوي إطلاق تطبيق HERE على الأندرويد والـ iOS لكي تقدم للمستخدمين تجربة أفضل في عالم تطبيقات الخرائط .

المصدر