سلسلة لوحيات Galaxy Tab S ستأتي بقارئ للبصمة وتصميم الـ S5

بواسطة أحمد علاء 5/6/2014 4:08:00 AM


مصادر خاصة بموقع SamMobile قامت بإمداده ببعض المعلومات عن سلسلة لوحيات سامسونج الجديدة Galaxy Tab S والتى ستأتي بنسختين النسخة الأولي بشاشة قياسها 8.4 بوصة والآخرى بشاشة قياسها 10.5 بوصة كلا النسختين سيأتوا بشاشة من نوع AMOLED دقتها WQXGA أي بريزليوشن 2560x1600.

سامسونج كانت أطلقت اول لوحي خاص بها بشاشة Super AMOLED Plus في عام 2011 وهو لوحي Galaxy Tab 7.7 ويبدو أن الشركة تسعى لمواصلة نجاحها مع اللوحيات التي تأتي بشاشات AMOLED مع سلسلة Galaxy Tab S.



بالإضافة إلى ذلك سلسلة لوحيات Galaxy Tab S ستأتي بقارئ البصمة كما هو الحال مع هاتف Galaxy S5 وستأتي بمعالج Exynos 5420 وهو يتكون من شريحتين الأولى Cortex-A15 رباعية النواة والثانية Cortex-A7 رباعية النواة ومعالج رسومي Mali-T628 ورامات بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل يُمكنها تصوير فيديو بدقة 1080p وكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجا بيكسل.



من حيث التصميم ستحافظ سلسلة Galaxy Tab S على نفس تصميم الـ Galaxy Tab 4 ولكن ستكون أنحف وأسهل في الحمل وستأتي الجهة الخلفية للوحيات بنفس تصميم الجهة الخلفية لهاتف Galaxy S5 والألوان التي ستأتي بها سلسلة Tab S هي الأبيض اللامع والتيتانيوم الرمادي ويُقال أن سلسلة الـ Tab S سيأتي معاها جرابات Flip cover.

وستأتي اللوحيات بنسختين نسخة تدعم الواي فاي فقط والآخرى تدعم الـ LTE والواي فاي حيث أن النسخة ذو قياس الشاشة 8.4 بوصة وستأتي بدعم الواي فاي فقط ستحمل الأسم الكودي SM-T700 أما النسخة الثانية التي تدعم الواي فاي والـ LTE ستحمل الأسم الكودي SM-T705.

النسخة ذو قياس الشاشة 10.5 بوصة وتدعم الواي فاي فقط ستحمل الأسم الكودي SM-T800 والآخرى التي ستأتي بدعم الواي فاي والجيل الرابع ستحمل الأسم الكودي SM-T805 وقام موقع SamMobile بنشر نتيجة الإختبارات الخاصة بالوحيات Galaxy Tab S على كلاً من برنامج AnTuTu و CPU-z والإختبارات تؤكد كل المعلومات التي ذكرنها بالأعلى وتوضح أن اللوحيات تقدم أداء جيد.





لا يوجد حتى الأن أي معلومات عن موعد الإعلان عن سلسلة لوحيات Galaxy Tab S لكن هناك كثير من الأخبار تُذكر إنها في مراحل التطوير المتقدمة مما يجعلنا نعتقد أن الإعلان عنها سيكون في وقت قريب.

المصدر