شكل تخيُلي لهاتف Nexus 6 يظهر فيه بشاشة قياسها 5.7 بوصة

بواسطة أحمد علاء 5/7/2014 3:05:00 AM

 

كنا قد سمعنا من قبل أن الجيل القادم من هواتف Nexus سيكون من تصنيع شركة LG وسيكون مبني من ناحية المواصفات على هاتف LG G3 الذي سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 27 مايو .اليوم لدينا شكل تخيُلي لهاتف Nexus 6 وستجد أن الشكل التخيُلي مكتوب عليه أن الهاتف من تصنيع HTC وليس LG .

 

يظهر في الشكل التخيُلي أن حواف الهاتف ستكون نحيفة جداً وأن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.7 بوصة من نوع Super LCD4 وبدقة 1080p وسماعات BoomSound ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومعالج Snapdragon 810 بنواة 64bit وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وفلاش ثنائي وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل .

 

google nexus 6 htc

 

قد تكون شاشة بقياس 5.7 بوصة كبيرة لبعض المستخدمين خصوصاً إذا تم مقارنتها مع شاشة بقياس 4.95 بوصة وهي شاشة هاتف Nexus 5 ولكن مازال هذا عبارة عن شكل تخيُلي ولكن يبدو شكل الهاتف جيد وغير سيئ .

 

nexus6 htc

 

google nexus 6

 

هذا الشكل التخيُلي تم تقديمه من قبل أحد الأشخاص المعروفين في عالم مراجعات الهواتف الذكية وهو Marques Brownlee والمعروف أيضاً بأسم MKBHD وهو يقوم بنشر مراجعاته على القناة الخاصة بيه في اليوتيوب . هاتف Nexus 6 متوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في النصف الثاني من هذا العام .

 

مصدر