هاتف Galaxy S5 Prime قد يأتي في شهر يونيو وبكميات محدودة

بواسطة أحمد علاء 5/7/2014 3:40:00 AM

 

اليوم ظهرت تقارير جديدة من قبل موقع The Korea Herald تذكر هذه التقارير أن النسخة الـ Prime من هاتف Galaxy S5 ستأتي بكميات محدودة وذلك بسبب تكلفة الإنتاج العالية للشاشات صاحبة دقة 1440p . وذكر مصدر غير معروف أن أحد الأسباب في أن هاتف Galaxy S5 لم يأتي بشاشة دقتها 1440p هي تكلفة الإنتاج العالية لهذه الشاشات ويبدو أن هذا السبب سيجعل هاتف Galaxy S5 Prime يتوفر بكميات محدودة كما كان الحال مع هاتف Galaxy Round .

 

وذكر التقرير أن الهاتف يُمكن أن يخضع لإختبار التشغيل البيني في وقت مبكر من هذا الأسبوع والتشغيل البيني يختبر إذا ما كان الهاتف جاهز للإطلاق في الأسواق ام لا وفي الغالب ما يأخذ هذا الإختبار فترة من شهر إلى شهرين وإذا كانت النتائج إيجابية فمن الممكن أن تصدق الإشاعات التي ظهرت من قبل ونرى الهاتف في شهر يونيو القادم .

 

بالطع رأينا كثير من الشائعات الفترة السابقة تتحدث على أن سامسونج تعمل على مشروع يحمل اسم KQ وهو متوقع أن يكون هاتف Galaxy S5 Prime .

 

الجهاز متوقع أن يأتي بمعالج Exynos 5430 من شركة سامسونج وسيأتي بمودم شركة إنتل لدعم إتصالات الجيل الرابع (LTE) والمعالج يتكون من شريحتين الأولى Cortex-A15 رباعية النواة تعمل بتردد 2.1GHz والثانية Cortex-A7 رباعية النواة تعمل بتردد 1.5GHz ومعالج رسومي غير معلوم الموديل الخاص به بالضبط ولكنه سيكون من فئة Mali T6XXX .

مصدر