رصد هاتف Motorola Moto E في الهند بسعر 105 دولار فقط

بواسطة أحمد علاء 5/7/2014 3:47:00 AM

 

كما ذكرنا في الأسبوع الماضي أن شركة موتورلا تستعد للإعلان عن هاتف جديد سيكون سعره في متناول الجميع يوم 13 مايو في مدينة لندن . ووفقاً لموقع AndroidOS.in أن الشركة ستقيم حدث في نفس اليوم أيضاً في الهند لكي تعلن عن الهاتف هناك .

 

وعلى الرغم أن موتورلا لم تذكر ما هو الهاتف الذي تنوي الإعلان عنه في هذا الحدث ولكن الجميع متوقع أن يكون الهاتف هو Moto E . اليوم تم رصد هاتف Moto E باللون الأبيض في موقع Zauba وهو الموقع المسئول عن مراقبة الأجهزة الصادرة والواردة من وإلى الهند .

 

Moto e

 

الهاتف يأتي بالأسم الكودي XT1022 ووفقاً للإشاعات التي ظهرت من قبل فهو هاتف بشريحتين إتصال . الهاتف تم رصده بسعر 105 دولار تقريباً , سعر البيع للهاتف قد يكون أعلى قليلاً ولكن في كل الأحوال يعتبر السعر منخفض جداً وفي متناول الجميع تقريباً كما ذكرت موتورلا .

 

يُذكر أن هاتف Moto E متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 4.3 بوصة ودقة 720p ومعالج Snapdragon ثنائي النواة يعمل بتردد 1.2GHz ورامات بحجم 1 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 1,900 ميلي أمبير .

 

الأمر المثير للإهتمام أن الهاتف سيكون سُمكه 6.2mm في حين أن هاتف Moto G سُمكه 11.6mm ويبدو أن هاتف Moto E سيكون نحيف جداً .

 

كما ذكرنا الهاتف متوقع الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 13 مايو وقد نرى أيضاً هاتف Moto X+1 في هذا الحدث .

مصدر