ظهور أول صورة مسربة لهاتف Samsung Galaxy S5 Mini

بواسطة أحمد علاء 5/7/2014 5:40:00 PM

 

الشائعات الخاصة بالنسخة المصغرة من هاتف Galaxy S5 بدأت في الظهور منذ شهر مارس الماضي ونعلم جمعياً أن الهاتف متوقع أن يأتي بأسم Samsung Galaxy S5 mini وظهرت شائعات وتسريبات عن مواصفات الهاتف وتقريباً نحن في الوقت الحالي نعلم كل شئ عن الهاتف مواصفاته والأسم الكودي الخاص به وهو SM-G800F ولكن لم نرى أي صورة للهاتف .

 

اليوم ظهرت صورة ومن المفترض انها تكون صورة هاتف Galaxy S5 mini ويبدو أن الصورة تم إلتقاطها من موقع شركة سامسونج في المملكة المتحدة ولكن للأسف عند المحاولة للدخول على الرابط الموجود في الصورة يتم تحويلك إلى الصفحة الرئيسية للموقع قد تكون هذه الصفحة تم حذفها وأصبحت غير متاحة .

 

وإذا كانت هذه بالفعل صورة الـ Galaxy S5 mini فإننا يجب أن نتوقع أن الجهاز لن يأتي بمستشعر قياس ضربات القلب لإنه لا يظهر في الصورة وجود أي مستشعر بجانب فلاش الكاميرا كذلك نرى أن سامسونج تنوي توفير الهاتف بألوان لم تتوفر بها النسخة الأكبر من الهاتف مثل اللون البرتقالي والأخضر ولكن يبدو أن الهاتف لن يتوفر منه اللون الذهبي .

 

بجانب اسم الهاتف نجد حرفي Dx هل هذا الاختصار يعني كلمة "deluxe"؟ وان الهاتف بالفعل سيكون هاتف فاخر ام هو مجرد إختصار فقط ؟؟ أو قد يكون اسم الهاتف سيحمل كلمة deluxe بجانب Galaxy S5 mini .

 

على كل حال هذه الصورة غير رسمية حتى الأن ولكن في الغالب قد تكون صورة واقعية للهاتف . يُذكر أن أخر التسريبات ذكرت أن الهاتف سيأتي بشاشة من نوع Super AMOLED قياسها 4.5 بوصة وبدقة 720p وسيأتي بمعالج Snapdragon 400 رباعي النواة ورامات بحجم 1.5 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 2 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 2000 ميلي أمبير وسيأتي الهاتف مضاد للماء والغبار بمعيار IP67 وسيعمل بنظام أندرويد 4.4 كيت كات .

المصدر