In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديث لمتصفح أوبرا يأتى بمميزات جديدة

بواسطة أحمد علاء 5/7/2014 11:35:00 PM

 

أعلنت شركة أوبرا عن إصدار تحديث جديد لمتصفح أوبرا الخاص بالحواسب المكتبية والمحمولة، وقد قامت الشركة بأضافة العديد من الخصائص والمميزات لهذا التحديث الجديد، لعل أهم هذة المميزات أن هذا التحديث يدعم أنظمة Windows و Mac معآ.

 

يأتى هذا الاصدار تحت إسم Opera 21، وبحسب ما ذكرتة الشركة فأنها قد قامت بأضافة بعض التحسينات فى هذا التحديث لعل أهمها زيادة سرعة استجابة المتصفح للأومر، بالاضافة الى توفير لوحة مفاتيح مخصصة لنظام Mac، فضلا عن خاصية Opera Turbo التى توفر العديد من المعلومات عن المتصفح فى حالة تثبيتة على الحاسوب لأول مرة.

 

يذكر أن النسخة المخصصة لنظام Mac، تستخدم تكنولوجيا Apple للرسوم المتحركة بدلا من تكنولوجيا Aura المستخدمة فى النسخة الخاصة بنظام Windows، هذا وقد ذكرت الشركة أن الاجهزة المُثبت عليها المتصفح من قبل ستحصل على التحديث تلقائيآ، بينما يمكن للأجهزة الاخرى تنزيل التحديث من الموقع الرسمى للمتصفح.

مصدر