هاتف HTC One M8 Prime قادم في شهر سبتمبر لمنافسة LG G3

بواسطة أحمد علاء 5/8/2014 1:38:00 AM


عندما يتعلق الأمر بالربح فشركة HTC تعاني بشكل كبير في هذا الأمر وهي تحاول بقدر الإمكان أن تقدم أجهزة بإمكانيات جيدة ومصنعة من مواد قوية وتسعى بجانب ذلك إلى خفض تكاليف الإنتاج ولكن الشركة لا تريد أن تجعل LG أو Samsung يتفوقوا عليها.

هناك إشاعات تذكر أن HTC تنوي إطلاق نسخة جديدة من هاتف HTC One M8 بشاشة دقتها 1440p وسيُطلق عليها اسم HTC One M8 Prime وستكون أقوى من ناحية المواصفات من النسخة الموجودة حالياً في الأسواق.

التسريبات التي ظهرت أعطت للهاتف الأسم الكودي M8_Prime وذكرت إنه من المتوقع يتم عقد حدث صحفي في شهر سبتمبر المقبل لكي يتم الإعلان عن الهاتف وذكرت التسريبات أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة ودقة 1440p كما هو الحال في هاتف LG G3 الذي لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الأن.

أما بالنسبة للمعالج سيكون Snapdragon 805 رباعي النواة يعمل بتردد 2.3GHz وسيأتي الهاتف بمنفذ USB 3.0 كما هو الحال في هاتف Galaxy S5 ورامات بحجم 3 جيجا بايت وسيُطلق على الهاتف اسم One M8 Prime.

نأتي إلى الجزء الأقل مصدقية في هذه التسريبات وهو أن الهاتف سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية وستكون الكاميرا الرئيسية بدقة 5 ميجا بيكسل وبتقنية UltraPixel حتى الأن هذه الأمور واقعية لكن الغير واقعي أن الكاميرا الثانية ستكون بدقة 18 ميجا بيكسل.

لكن في النهاية متوقع بشكل كبير أن يأتي هاتف من الشركة بهذه المواصفات بعيداً الكاميرا صاحبة الـ 18 ميجا بيكسل.

المصدر