Huawei تعلن رسمياً عن هاتف Ascend P7 بكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل

بواسطة أحمد علاء 5/8/2014 3:35:00 AM


شركة Huawei أعلنت اليوم بشكل رسمي عن هاتف Ascend P7 وهو هاتف العام بالنسبة للشركة وبالمقارنة مع الجيل السابق من الهاتف P6 الهاتف نسخة هذا العام تأتي بشاشة أفضل بكثير فضلاً عن تحسينات في تصميم الهاتف وتحسينات على كاميرا الهاتف.

الهاتف يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة ودقة 1080p وكثافة بيكسلات 445ppi ومحمية بطبقة من زجاج الـ Gorilla Glass 3 وأبعاد الهاتف 139.8x68.8x6.5mm وهو أطول قليلاً من الجيل السابق ولكنه أنحف من هاتف Galaxy S4 ووزن الهاتف 124 جرام وأيضاً الجهة الخلفية للهاتف مغطاة بطبقة من زجاج الـ Gorilla Glass 3.



الهاتف يأتي بمعالج رباعي النواة من تصنيع الشركة ذات نفسها وهو HiSilicon Krin 910T ويحتوي المعالج على شريحة Cortex-A9 تعمل بتردد 1.8GHz ويأتي الهاتف بمعالج رسومي Mali 450 ورامات بحجم 2 جيجا بايت والهاتف يعمل بنظام أندرويد 4.4.2 كيت كات مع واجهة Emotion 2.3.



التحديث الأخير لواجهة Emotion أتي ببعض التحسينات على الشكل وكذلك أضاف بعض المميزات الجديدة مثل مدير الأذونات (permission manager) ووضعية خاصة بعدم الإزعاج وكذلك وضعية خاصة بتوفير الطاقة كما يأتى الهاتف بمساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD تصل إلى حجم 32 جيجا بايت.



الهاتف يأتي ببطارية قوتها 2,500 ميلي أمبير وعلى حسب تقديرات شركة Huawei فالبطارية يُمكنها الصمود في وضعية إستعداد الـ 4G لمدة 404 ساعة وتقدم لك 14 ساعة من التحدث وتذكر الشركة أن الهاتف سيستغرق 3 ساعات ونصف للشحن من 0% إلى 100% بإستخدام الشاحن المرفق مع الهاتف.

شركة Huawei ركزت على تعزيز قدرات التصوير في هاتف P7 حيث تأتي الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 8 ميجا بيكسل بمستشعر BSI وبعض المميزات البرمجية التي تجعل الهاتف يأخذ صور selfie بشكل مميز وهناك ميزة برمجية هي الأهم تُطلق عليها الشركة اسم groufie وهي تتيح لك أخذ مجموعة صور selfie بطريقة بانورامية.



الهاتف يأتي بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل بمستشعر BSI أيضاً وفتحة عدسة f/2.0 وفلاش LED تتيح لك الكاميرا تصوير فيديو بدقة 1080p ولا وجود لدقة الـ 4K ويمكن أيضاً التصوير عن طريق الأوامر الصوتية ويأتي بمنفذ microUSB 2.0 ويدعم الـ LTE و Bluetooth 4.0 والـ NFC.

الهاتف سيتوفر خلال هذا الشهر باللون الأسود والأبيض والوردي وسعر البيع الموصى بيه من شركة Huawei هو 626 دولار وسيتوفر في بداية الأمر في عدة دول من بينها السعودية والإمارات والكويت وسيتوفر في دول آخرى لاحقاً.





الشركة ستوفر في الأسواق أيضاً بعض الملاحقات الخاصة بالهاتف مثل سوار TalkBand B1 وجرابات الحماية وكذلك بطاريات إضافية للهاتف.

المصدر 1
المصدر 2