صور جديدة مسربة لـ LG G3 مصنوع من المعدن وتسريبات جديدة عن مواصفاته

بواسطة أحمد علاء 5/8/2014 3:47:00 AM


هاتف العام بالنسبة لشركة LG وهو LG G3 رأينا الفترة السابقة الكثير من التسريبات عنه ورأينا بعص الصور المسربة للهاتف واليوم قام evleaks بنشر صور جديدة للهاتف والصورة الأولى توضح أن أحد نسخ الهاتف ستأتي ببطارية قابلة للإزالة ويُمكنك تغييرها في معظم الهواتف الرائدة في الوقت الحالي لا يُمكنك إزالة البطارية مثل هاتف HTC One M8.



الصورة الثانية تظهر الجهة الخلفية للهاتف وتوضح إنها مصنوعة من المعدن على عكس الـ LG G2 الذي كانت تأتي جهته الخلفية مصنوعة من البلاستيك اللامع وكان يظهر عليها بصمات الأصابع بشكل كبير جداً.



ظهرت أيضاً تسريبات جديدة عن الهاتف تذكر إنه سيأتي بمعالج Snapdragon 805 وليس Snapdragon 801 وشركة كوالكم كانت ذكرت أن أول هاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 805 سيأتي في شهر مايو القادم وقد يكون بالفعل هو هاتف LG G3.

ذكرت التسريبات أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة وبدقة 1440p ورامات بحجم 3 جيجا بايت وسيأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD وبطارية بقوة 3200 ميلي أمبير.

تحدثت التسريبات على أن الهاتف سيأتي بكاميرا دقتها 13 ميجا بيكسل ومستشعر Sony IMX124 Exmor RS وهو نفس المستشعر المستخدم في هاتف OnePlus One وستأتي الكاميرا بفتحة عدسة f/2.0 مما يعني إلتقاط صور جيدة في الإضاءة المنخفضة وستأتي الكاميرا بتقنية OIS+.

على كل حال نحن في إنتظار يوم 27 مايو وهو يوم الإعلان الرسمي عن الهاتف لكي نتأكد من كل هذه التسريبات.

المصدر 1
المصدر 2