سامسونج: هاتفي Galaxy SIII و Galaxy SIII mini لن يتم تحديثهم إلى أندرويد 4.4 كيت كات

بواسطة أحمد علاء 5/9/2014 5:20:00 AM

 

كثير من مستخدمين هاتف Samsung Galaxy SIII كانوا في إنتظار تحديث الكيت كات على هواتفهم خصوصاً بعد بدأ وصول التحديث لنسخة الهاتف الخاصة بشركة Sprint وهي النسخة التي تأتي برامات حجمها 2 جيجا بايت وليس 1 جيجا مثل النسخة الدولية من الهاتف .

 

واليوم تم التأكيد من قبل شركة سامسونج أن هاتفي Galaxy SIII و Galaxy SIII mini لن يحصلوا على تحديث أندرويد 4.4 كيت كات وذكرت الشركة أن تحديث كيت كات لن يعمل بشكل سلس على هذه الهواتف بسبب إحتوائهم على رامات بحجم 1 جيجا بايت فقط .

 

جوجل وقت ما أعلنت عن تحديث أندرويد 4.4 ذكرت أن التحديث سيعمل بشكل سلس وجيد على الهواتف التي تأتي برامات حجمها 512 ميجا بايت ولكن هذا الأمر خاص بالهواتف التي تعمل بنسخة أندرويد الصافية دون إي إضافات ونعلم جميعاً أن واجهة شركة سامسونج والتطبيقات التي تقوم بوضعها تستهلك كثير من رامات الجهاز .

 

بالرغم أن شركة سامسونج قامت بالتعديل على واجهتها وجعلتها أخف في أخر اصدار لها وهو الموجود على هاتف Galaxy S5 ولكننا نتوقع أن الشركة لا تريد أن تجلب تحديث الكيت كات مع الواجهة الجديدة والأخف على هواتف قديمة مثل الـ SIII والـ SIII mini حتى لا تؤثر على مبيعات هاتف Galaxy S5.

ويبدو أن الأمر تسويقي من الدرجة الأولى وأن الشركة تريد من مستخدميها ترقية هواتفهم القديمة والتي مازالت تمتلك عتاد جيد وتقوم بشراء الهواتف الأحدث من شركة مثل الـ Galaxy S5 .

 

على كال حال يبدو أن تحديث أندرويد 4.3 جيلي بين هو أخر تحديث لهواتف Galaxy SIII و Galaxy SIII mini .

المصدر