قد تكون هذه أول صورة لهاتف Samsung Galaxy S5 Prime

بواسطة أحمد علاء 5/9/2014 5:28:00 AM

 

رأينا الفترة السابقة كثير من الإشاعات تتحدث عن قدوم نسخة أرقى من هاتف Galaxy S5 يُطلق عليها اسم Galaxy S5 Prime . اليوم أحد الأعضاء في موقع reddit قام بتسريب صورة ويزعم إنها لهاتف Galaxy S5 Prime وذكر أن الصورة حصل عليها من أحد المصادر.

 

يظهر في الصورة أن الهاتف يأتي بجسم معدني وكذلك نرى وجود مستشعر قياس نبضات القلب . وذكر المصدر أن الهاتف سيحصل على تحسينات عن هاتف Galaxy S5 في كل شئ تقريباً ولكن الصورة المسربة غامضة جداً ولا يظهر فيها كثير من التفاصيل.

على كل حال الصورة تشبه بشكل كبير هاتف Galaxy S5 الموجود حالياً في الأسواق وقد يكون تم التعديل على الغطاء الخلفي الخاص به وتكون هذه صورة غير سليمة .

 

هاتف Galaxy S5 متوفر بالفعل في الأسواق ولكن النسخة الـ Prime متوقع أن تأتي بمواصفات أعلى من النسخة المتوفرة حالياً حيث أن شاشة الهاتف ستكون بدقة Quad HD ومعالج Snapdragon 805 .

 

سامسونج كانت تنوي بالفعل إطلاق هاتف Galaxy S5 بشاشة دقتها 1440p لكن كما ذكرنا لكم من قبل بسبب تكلفة الإنتاج العالية لهذه الشاشات قررت الشركة إطلاق الهاتف بشاشة دقتها 1080p .

 

الإشاعات السابقة ذكرت أن هاتف Galaxy S5 Prime سيتوفر بكميات محدودة وسيكون سعره أعلى من النسخة الموجودة حالياً في الأسواق وقد يتوفر في شهر يونيو القادم .

المصدر