In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقارير : آبل قريبة من الإستحواذ على Beats مقابل 3.2 مليار دولار

بواسطة أحمد علاء 5/9/2014 8:23:00 PM


يبدو أن هناك صفقة إستحواذ جديدة على وشك أن تتم ولكن هذه المرة من قبل آبل فقد ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز أن أحد مصادرها أكد لها أن آبل تنوي شراء شركة Beats المتخصصة في الأنظمة الصوتية بمبلغ 3.2 مليار دولار.

ولكن من غير الواضح لماذا تريد آبل الإستحواذ على Beats على الرغم من وجود بعض الحوافز القوية مثل الإعتماد على خدمة Beats Music المتطورة أكثر من خدمة iTunes Radio ومن الممكن دمج النظام الصوتي المميز الخاص بـ Beats مع أجهزة الآي فون والماك.

شركة آبل لم تعلق على هذه الشائعات ولكن من الممكن بالفعل أن تكون هذه الأخبار صحيحة ونرى الإعلان الرسمي عن الصفقة في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.

نحن في الإنتظار لكي نرى ما سيحدث خلال الأيام القليلة القادمة.

المصدر