In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ظهور هاتف Moto X+1 مرة آخرى على موقع موتورولا

بواسطة أحمد علاء 5/9/2014 8:42:00 PM


هاتف شركة موتورولا المنتظر Moto X+1 رأينا عدة تسريبات عنه الفترة السابقة حيث أن أول تسريب ظهر للهاتف كان من قبل evleaks الذي أكد على اسم الهاتف.

التسريب الثاني كان عن طريق evleaks أيضاً والذي أكد فيه إنه يُمكنك تخصيص الجهة الخلفية للهاتف عن طريق موقع Moto Maker كما كان الحال مع الجيل السابق من الهاتف ولكن أضاف إنه سيتوفر أغطية خلفية جديدة للهاتف مصنعة من الخشب والجلد.

أما التسريب الثالث كان ظهور اسم الهاتف على موقع Moto Maker ولكن لم تظهر صورته أو أي من مواصفات الهاتف واليوم ظهر اسم هاتف Moto X+1 مرة آخرى على موقع شركة موتورولا ولكن لا يوجد صورة للهاتف أو أي معلومات عنه فقط اسم الهاتف ونرى بجانب الإسم صورة Moto X وأيضاً السعر الموجود في الموقع هو خاص بهاتف Moto X.



موتورولا ستُقيم حدث خاص بها يوم 13 مايو ومتوقع الإعلان فيه عن هاتف Moto E صاحب المواصفات المتوسطة والسعر المنخفض وقد نرى الإعلان عن الـ Moto X+1 على الرغم من إن الشائعات تذكر أن الهاتف سيتم الإعلان عنه في صيف هذا العام.

المصدر