رصد هاتف Galaxy S5 بمواصفات أعلى في هونج كونج

بواسطة أحمد علاء 5/10/2014 2:29:00 AM


الفترة السابقة سمعنا الكثير من الشائعات عن نسخة جديدة قادمة من هاتف Galaxy S5 يُطلق عليها إسم Galaxy S5 Prime وهي نسخة بمواصفات أعلى ومصنعة من مواد أفضل.

ظهر اليوم في قاعدة بيانات موقع Price في هونج كونج هاتف يُطلق عليه اسم Galaxy S5 LTE-A ويحمل الأسم الكودي SM-G906S وهو ليس الهاتف المتوفر حالياً في الأسواق.

الهاتف ظهر على الموقع بمواصفات رأيناها من قبل في التسريبات التي ظهرت عن Galaxy S5 Prime حيث يأتي الهاتف بشاشة قياسها 5.1 بوصة وبدقة QHD أي ريزليوشن 2560x1440 ومعالج Snapdragon 805 ورامات بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل والنسخة الأحدث من نظام أندرويد 4.4.3 كيت كات والتي لم يتم الإعلان عنها بعد ولكن سمعنا شائعات عنها الفترة الماضية.



ولا يظهر في الصورة الموجودة للهاتف على الموقع أن هذه النسخة ستكون مصنعة من المعدن بإستثناء الإطار الجانبي من الهاتف الذي يظهر بشكل لامع ومن الممكن أن يكون مصنع من مادة آخرى غير البلاستيك لكن على كل حال هذه الصورة قد تكون ليست صورة الهاتف.

الهاتف تم تسعيره على الموقع بـ 647 دولار ويبدو أن السعر غير واقعي ومازالت الشائعات مستمرة عن هاتف من سامسونج بمواصفات أقوى من الـ Galaxy S5 للرد على هاتف LG G3 وهناك إحتمالات تذكر أن هاتف Galaxy S5 Prime قد يصدر بشكل حصري في كوريا الجنوبية لفترة من الوقت وبعدها يتوفر عالمياً.

المصدر