In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تعلن دعمها لويندوز فون 8.1 إعتبارا من 24 يونيو

بواسطة أحمد علاء 5/13/2014 1:35:00 AM


لعشاق والهواتف العاملة بنظامها حيث تعلن عن تاريخ بداية دعمها لمنصتها الجديدة للهواتف () وأيضا تاريخ نهاية دعمها له حيث جاء تاريخ البداية اعتبارا من 24 يونيو عام 2014 إلى تاريخ 11 يوليو عام 2017 لمدة تصل إلى 36 شهرا من تاريخ بدء الدعم للمنصة .

وسيشمل التحديث تطورا ملحوظا في واجهة المنصة وفى عوامل الأمان بشكل تدريجي مما سيجعل المنصة أكثر سهولة وسلاسة عن سابقتها , ولكن هل سيكون متاحا لجميع الأجهزة العاملة على نظام ويندوز أم لا هذا سيرجع إلى الشركات المصنعة للهواتف النقالة حول إمكانية دعم هذا التحديث من عدمه .

ومن المتوقع أن يصل التحديث الجديد في الأسبوع المقبل مع إطلاق هاتف  ويوجد بيانا أخر من الصين يقول أن التحديث من المنظر أن يأتي في أي وقت خلال هذه الأيام , أما عن صدوره عالميا فمن المتوقع أن يكون متاحا لجميع أنحاء العالم في وقت متأخر من الشهر القادم .

و يذكر أن كثيرا من المستخدمين يميلون إلى نسخة التي سينتهي دعمها من في سبتمبر القادم ومن ذلك سيكون تجربة التحديث الجديد أمر شيق لمستخدمي الهواتف العاملة علية .

ونهاية هل أنت من مستخدمى منصة (ويندوز فون ) أم لا وهل أنت في انتظار هذا التحديث على هاتفك ؟

المصدر