صور جديدة مسربة لهاتف LG G3 يظهر فيها باللون الأبيض والأسود والذهبي

بواسطة أحمد علاء 5/13/2014 1:46:00 AM


رأينا الفترة السابقة كثير من التسريبات والإشاعات والصور لهاتف واليوم نشر موقع صورة جديدة للهاتف تم إرسالها له عن طريق أحد مصادره الخاصة ويظهر فيها الهاتف من الجهة الخلفية التي تبدو مصنوعة من البلاستيك المصقول ويظهر باللونين الأبيض والأسود .

جودة الصورة متوسطة ولذلك لا يظهر فيها الكثير من التفاصيل ولكن يظهر أن الجهة الخلفية من الهاتف ممسوحة بعض الشئ وهو نفس الأمر الذي ظهر في صورة تسربت للهاتف من قبل باللون الذهبي ويبدو أن هذا سيكون تصميم الجهة الخلفية للهاتف .





وذكر المصدر أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة ومقارنة مع هاتف الذي أعلنت عنه الشركة وهو موجه لليابان فقط ورأينا صور له من قبل سيكون الهاتف أنحف وأقصر , وأكد المصدر أن الغطاء الخلفي للهاتف سيكون قابل للإزالة .



أيضاً قام evleaks بالأمس بنشر صورة للهاتف وهو داخل جراب الحماية من الصدمات والصورة لا يظهر فيها أي شئ جديد ولكن يبدو أن الشركة تنوي توفير العديد من الجرابات الخاصة بالهاتف وبألوان وتصميمات مختلفة حيث كان ظهر من قبل صورة للهاتف وهو بداخل أحد جرابات الحماية من الصدمات ولكن كان تصميم الجراب مختلف .



متوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي يوم 27 مايو ومتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة دقتها 1440p ومعالج Snapdragon 801 رباعي النواة ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت وقد يأتي بدعم تركيب بطاقات microSD ورامات بحجم 2 أو 3 جيجا بايت الهاتف سيحمل نفس تصميم ولكن سيكون مُضاد للماء والغبار .

المصدر1
المصدر2