In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

iPhone 6 يظهر في فيديو وصور بجانب الـ iPhone 5S

بواسطة أحمد علاء 5/13/2014 3:04:00 AM


ما زالت التسريبات عن هاتف آبل القادم iPhone 6 مستمرة وكانت أخر الأخبار تحدثت على أن الهاتف سيأتي في شهر أغسطس وأن النسخة الفابلت منه ستأتي في شهر سبتمبر حيث بالأمس ظهرت صور لنموذج تخيُلي لهاتف iPhone 6 وتم مقارنته بهاتف iPhone 5S.



العام الماضي كانت هناك كثير من التسريبات التي ظهرت لهاتف iPhone 5C وهذا العام نرى الكثير من التسريبات والتصميمات المشابهة عن الـ iPhone 6 ويبدو أن شكل الهاتف بالفعل لن يخرج عن هذه التصميمات.





أخر التسريبات كانت تحدثت على أن هاتف iPhone 6 سيأتي مُضاد للغبار والماء بمعيار IP x7 مما يعني أن الهاتف سيكون قادر على النزول تحت الماء لمسافة 3.2 قدم ولمدة 30 دقيقة والتسريبات السابقة أوضحت أن الهاتف سيأتي بزاويا دائرية وكذلك تصميم الجهة الخلفية من الهاتف مختلف عن الأجيال السابقة من الآي فون ومشابهة بشكل كبير للجهة الخلفية من هاتف HTC One M8.



أيضاً تظهر التسريبات السابقة والنموذج التخيُلي الموجود هنا أن زر الـ Power تم نقله إلى الجهة اليمنى من الهاتف لكي يكون الهاتف في يد المستخدم أسهل في الإستخدام كذلك أصبح تصميم أزرار التحكم في الصوت مختلف عن الأجيال السابقة حيث اصبحت مستطيلة وليست دائرية كما كان في الأجيال السابقة.



أيضاً بالأمس تم نشر فيديو قادم من فيتنام يظهر فيه مقارنة نموذج وهمي من الـ iPhone 6 والـ iPhone 5S كما ذكرنا أن الهاتف متوقع الإعلان عنه بشكل رسمي في شهر أغسطس القادم وكذلك النسخة الفابلت من الهاتف متوقع الإعلان عنها في شهر سبتمبر وبالطبع إلى أن نصل إلى هذا الوقت سنستمر في رؤية كثير من الشائعات عن الهاتف.



المصدر