In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إل جي تقتحم عالم الساعات الذكية بساعتها LG G watch

بواسطة أحمد علاء 5/13/2014 3:42:00 AM


لاشك أن الساعات الذكية أصبحت من الأشياء المهمة حاليا في عالم التكنولوجيا حيث تتنافس الشركات فيما بينهم لتقديم أفضل ساعة تلاقى إستحسان عدد كبير من المستخدمين.

وبعد شركة سامسونج وابل تأتى الشائعات على أن شركة إل جى حيث ستقوم بطرح ساعة ذكية في غضون الأشهر القليلة المقبلة فقد طرحت الشركة لأول مرة فيدو دعائي للساعة الذكية LG G watch وتعد هذه الساعة هي أول تجربة لشركة إل جى في مجال الساعات الذكية.



ويذكر أنها ستكون أول جهاز تجارى يدعم من منصة اندرويد ومن ذلك ستستفيد LG G watch إستفادة كبيرة من دعم جوجل أندرويد لها ومن خصائص هذه الساعة أنها ستأتي بالونين الأسود والبيض كما أنها ستكون مقاومة للماء والغبار وتعمل على منصة اندرويد.





وهنا يأتي السؤال ما هو الموعد المحدد لصدور هذه الساعة وهو الأمر الذي لم تعلن عنة الشركة بعد ؟

المصدر