In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديث لهاتف Galaxy S5 يُحسن من أداء الكاميرا وقارئ البصمة

بواسطة أحمد علاء 5/14/2014 5:09:00 PM

 

هاتف شركة سامسونج Galaxy S5 هو أول هاتف من الشركة يأتي بدعم قارئ البصمة وعلى الرغم إنه ليس أول هاتف يأتي بهذه الميزة ولكنه أول هاتف يدعم الدفع عن طريق البصمة من خلال الـ PayPal ومع ذلك ظهر أن قارئ البصمة غير آمن ويوجد بعض المستخدمين تشتكي من بطئ إستجابة قارئ البصمة .

 

بدأت شركة سامسونج في إرسال تحديث للنسخة العالمية من الهاتف والتي تحمل الإسم الكودي SM-G900F . يأتي التحديث بإصدار رقم G900FXXU1ANE2 ويجلب تحسينات على قارئ البصمة وسرعة إستجابته كذلك يأتي التحديث ببعض التحسينات على كاميرا الهاتف وسرعة فتح الكاميرا وكذلك معرض الصور .

 

أيضاً التحديث سيحسن من أداء إستهلاك رامات الجهاز وإدارتها بشكل أفضل وكذلك محتمل أن يحسن التحديث من أداء الجهاز بشكل عام . سامسونج بدأت بالفعل في إرسال التحديث وستتمكن من الحصول عليه عن طريق الواي فاي أو عن طريق برنامج Samsung Kies .

 

المصدر