تويتر يضيف ميزة "mute" لتطبيقه الرسمي على الأندرويد والـ iOS

بواسطة أحمد علاء 5/14/2014 5:19:00 PM

 

إذا كنت أحد مستخدمين تطبيق تويتر الرسمي على الأندرويد أو الـ iOS قد تكون قمت بإعداد التطبيق لكي تتلقى التنبيهات عندما يقوم أحد الأشخاص المفضلين لديك بكتابة تغريدة أو عمل إعادة تغريد .

 

في نفس الوقت هناك أشخاص قد لا تريد رؤية تغريداتهم موجودة على الـ Timeline الخاص بك وفي نفس الوقت لا تريد أن تقوم بعمل unfollow لهؤلاء الأشخاص لأي سبب من الأسباب في هذه الحالة ستكون الميزة الجديدة التي قام تويتر بإضافتها مفيدة لك وهي ميزة mute .

 

الميزة الجديدة أصبحت متوفرة الأن على تطبيق تويتر الرسمي على الأندرويد والـ iOS وكذلك على الويب تتيح لك الميزة إختيار شخص معين تقوم بعمل كتم للتغريدات الخاصة به أو إعادة التغريد وفي نفس الوقت سيتمكن هذا الشخص من رؤية تغريداتك والرد عليها وكذلك رؤية المفضلة الخاصة بك . فقط الميزة ستمنع النشاطات الخاصة بهذا الشخص من الظهور على الـ Timeline الخاص بك .

 

حفاظاً على مشاعر الآخرين عندما تقوم بعمل mute لشخص ما لن يعرف هذا الشخص إنك قمت بعمل كتم لتغريداته . ويُمكنك في أي وقت أن تقوم بعمل unmute لهذا الشخص بحيث ترى تغريداته مرة آخرى اذا كنت تريد .

 

من المفترض أن التحديث أصبح متوفر في الوقت الحالي للأندرويد والـ iOS ولكنه يصل بشكل تدريجي للمستخدمين كذلك الميزة على الويب تصل بشكل تدريجي للمستخدمين .

 

المصدر