ظهور أول صور رسمية لهاتف LG G3

بواسطة أحمد علاء 5/15/2014 3:27:00 AM


الفترة السابقة رأينا بعض من الصور المسربة لهاتف LG المنتظر LG G3 ورأينا كثير من التسريبات عن الهاتف وقامت شركة LG بالأمس بنشر أول إعلان تشويقي للهاتف واليوم ظهرت أول صور رسمية للهاتف من قبل موقع Phonearena ويظهر الهاتف باللون الرمادي والفضي والذهبي.

كانت ذكرت الإشاعات من قبل أن الهاتف سيكون مصنوع من المعدن المصقول ولكن يبدو من الصور أن الهاتف سيكون مصنوع من مادة البولي كربونات (polycarbonate).

الهاتف سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 27 مايو وسيكون أول هاتف من شركة كبرى يأتي بشاشة دقتها 1440p متوقع أن يأتي الهاتف بشاشة قياسها 5.5 بوصة ومعالج Snapdragon 805 ورامات بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل ويبدو من الصور إن الهاتف سيأتي بفلاش ثنائي كما ذكرت الإشاعات من قبل وكاميرا الهاتف ستأتي بميزة OIS+.

أيضاً متوقع أن تكون حصلت واجهة Optimus UI الخاصة بشركة LG على تحديث كبير وتم إعادة تصميمها وذكرت الكثير من التسريبات أن الواجهة الجديدة ستكون قابلة للتخصيص بشكل أكبر ويظهر في الصور أزرار التحكم في الصوت وزر الـ Power المتواجدين في الجهة الخلفية ويظهر إعادة تصميم شكل الأزرار واختلف شكلها عن الموجود في هاتف LG G2.









المصدر