In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

صور جديدة مسربة ل Galaxy Tab S 10.5

بواسطة أحمد علاء 5/15/2014 5:23:00 PM

 

لوحي شركة سامسونج الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الأن والذي كنا تحدثنا عنه من قبل وهو يحمل الإسم الكودي SM-T800 ومتوقع أن يأتي هذا اللوحي بشاشة نوعها Super AMOLED وقياس 10.5 بوصة وهو ينتمي لسلسة لوحيات Galaxy Tab S .

 

كنا رأينا من قبل صور لهذا اللوحي من الجهة الأمامية والجهة الخلفية واليوم ظهرت 5 صور جديدة للوحي عن طريق تقرير لجنة الإتصالات الفيدرالية الـ FCC يظهر فيها اللوحي بشكل أوضح ويظهر في أكثر من جهة وظهر في الصور أن قطر شاشة اللوحي هو 267.2mm وهو ما يعني شاشة بقياس 10.5 بوصة .

 

 

 

 

اللوحي متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 10.5 بوصة وبريزليوشن 2,560x1,600 ومعالج Exynos 5420 يتكون من شريحتين كل واحدة منهم رباعية النواة وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وفلاش LED وأمامية بدقة 2 ميجا بيكسل وسيعمل اللوحي بنظام أندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة Magazine UX اللوحي من الجهة الخلفية تصميمه يشبة تصميم هاتف Galaxy S5 .

 

 

بجانب هذا اللوحي ستحتوي سلسلة Galaxy Tab S على لوحي آخر يأتي بشاشة قياسها 8.4 بوصة من نوع Super AMOLED . متوقع الإعلان عن سلسلة لوحيات Galaxy Tab S في وقت قريب جداً .

 

المصدر