فريق Galaxy 11 سينقذ العالم من الفضائين بواسطة هاتف Galaxy S5

بواسطة أحمد علاء 5/15/2014 5:42:00 PM

 

سامسونج تقوم بعمل دعاية لحملتها Galaxy 11 منذ شهور وهذه الحملة تتلخص في فريق كرة قدم يتكون من لاعبين مشهورين أمثال ميسي ورونالدو وروني وكاسياس وغيرهم ويقوم هذا الفريق بلعب مبارة مع الفضائيين لإنقاذ العالم !! والأن سامسونج تقوم بجلب هاتف Galaxy S5 لملعب كرة القدم .

 

هاتف Galaxy S5 يقوم بمساعدة الفريق في التدريب ويعتبر الهاتف هو مفتاح تدريب الفريق ويبدو أن مصير الأرض والعالم متعلق في فوز فريق Galaxy 11 على الفضائيين .

 

في الإعلان تم إبراز بعض مميزات الهاتف مثل سرعة إلتقاط الصور بالكاميرا وكيف ساعدت اللاعبين في تحديد الأماكن التي يتم إطلاق النار عليهم عن طريقها . كذلك تم إبراز ميزة قياس نبضات القلب وميزة مقاومة الهاتف للماء حيث ينزلق اللاعبين لكي يحصلوا على أحدى الكرات التي تعتبر جهاز تدمير ذاتي بدون طيار ولم يستطيعوا الحصول عليها وتقوم بالهروب وخطف هاتف Galaxy S5 وهو في الأساس محور التدريب ولكن لا توجد أدنى مشكلة حيث قام المدرب عن طريق Samnsung Gear 2 بتحديد مكان الهاتف وتم العثور عليه عن طريق أحد اللاعبين وهو كاسياس .

 

 

إستطاع فريق Galaxy 11 من إنقاذ التدريب الخاص بهم من الجهاز الذي كان ينوي تخريبه عن طريق خطف الـ Galaxy S5 وتدمير الهاتف . سامسونج قامت بإنتاج كل هذا الأمر ويُمكنك الحصول عليه عن طريق لعبة وفرتها شركة سامسونج في متجرها Samsung Apps وكذلك في متجر Google Play . يمكنك تحميلها من الرابط التالي:

 

 

 

 

المصدر