In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لعبة Flappy Bird ستعود مجدداً في شهر أغسطس

بواسطة أحمد علاء 5/15/2014 11:40:00 PM

 

مطور لعبة Flappy Bird أكد أن اللعبة ستعود مجدداً لمتاجر التطبيقات . وذكر Dong Nguyen وهو مطور اللعبة في حوار له مع CNBC أن النسخة الجديدة من اللعبة ستكون متعددة اللاعبين وذكر أن هذا الأمر سيجعل اللعبة أقل إدمناً .

 

مطور اللعبة Nguyen قام بسحب اللعبة من متاجر التطبيقات وسط مخاوف أن ملايين من اللاعبين يقضوا كثير من وقتهم في لعبها .

 

لعبة Flappy Bird حققت وقت صدورها شعبية كبيرة جداً وذكر مطور اللعبة في حواره مع CNBC أن اللعبة تم تحميلها أكثر من 50 مليون مرة وحتى بعد سحب اللعبة من المتاجر حصلت على ضجة كبيرة جداً سيطرت على المواقع التقنية لفترة ليست بالقليلة .

 

اللعبة عبارة عن شئ صغير يقوم بالتنقل بين أنابيب ويجب أن تمر بين هذه الأنابيب دون السقوط على الأرض . ذكر Nguyen في حواره أن اللعبة ستكون متوفرة مرة آخرى في المتاجر في شهر أغسطس القادم .

 

المصدر