In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تمتع بلعب لعبة الطيور الغاضبة على التليفزيونات الذكية من سامسونج

بواسطة أحمد علاء 7/27/2012 3:23:00 AM

من قبل أعلنت سامسونج عن تمكين مستخدمي التليفزيونات الذكية من تجربة لعبة الطيور الغاضبة مباشرة على تليفزيوناتهم, حيث أعلن عن ذلك خلال فعاليات مؤتمر CES يناير 2012, و اليوم تؤكد سامسونج ذلك, بطرحها اللعبة على متجرها Samsung TV app store الخاص بتطبيقات التليفزيونات الذكية Smart TV.
لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds حققت شهرة كبيرة كلعبة على نظام الاندرويد, كما حققت شهرة و مكسبا ماليا مهما لشركة Rovio, دفع بها إلى تطوير المزيد من الألعاب على شاكلة لعبة الطيور الغاضبة التي أصبحت متاحة للعب على التليفزيونات الذكية لـ سامسونج, و يتم التحكم في اللعبة من خلال أجهزة التحكم الذكية, بالضغط على بعض الأزرار في جهاز التحكم و القيام ببعض الحركات باليد لرمي قذائف من الطيور الغاضبة على الخنازير الخضراء للقضاء عليها.

المصدر