LG G3 سيأتي بمعالج Snapdragon 801 وظهور أول صور مباشرة للهاتف

بواسطة أحمد علاء 5/16/2014 10:22:00 PM


التسريبات مازالت مستمرة عن هاتف LG G3 والذي سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 27 مايو حيث رأينا منذ عدة أيام صور للهاتف بعدة ألوان منها الفضي والذهبي والرمادي وكانت نشرت الشركة أول إعلان تشويقي للهاتف منذ أيام قليلة.

بالأمس ولأول مرة تظهر صور للهاتف وهو في يد أحد المستخدمين حيث ظهرت سيدة كورية وهي تستخدم الهاتف في المترو ويبدو أن هذه السيدة تمتلك النسخة الذهبية من الهاتف ويظهر الهاتف داخل جراب به فتحة دائرية ويبدو أن هذا جراب ذكي يقوم بعرض المعلومات مثل الساعة والطقس وهو مغلق.





بالأمس أيضاً قام evleaks بنشر صورة للهاتف يظهر فيها شاشة القفل الخاصة به والتي حصلت على تصميم جديد والتي تؤكد التسريب السابق حيث أن ظهور الساعة بشكل دائري كما هو واضح بالصور يؤكد على أن الجراب الذي ظهر في الصور السابقة هو خاص بهاتف LG G3 وأن الهاتف الظاهر في الصور بالفعل الـ LG G3.





هناك أيضاً تسريبات ظهرت من مصدر داخل شركة LG وهو مصدر قام بإستخدام الهاتف وذكر أن الهاتف سيتي بمعالج Snapdragon 801 وإنه سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة من نوع IPS وبدقة 1440p ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD.

كما ستأتي كاميرا الهاتف بحساس من شركة سوني Exmor R وبتقنية OIS+ كذلك سيأتي الهاتف بنظام أندرويد 4.4.2 كيت كات مع واجهة Optimus المُعدلة وسيكون الهاتف مُضاد للغبار والماء بمعيار IP67.

المصدر