In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إشاعات: هاتف Nexus 6 لن يخرج إلى النور !

بواسطة أحمد علاء 5/17/2014 11:12:00 PM

 

سمعنا منذ فترة أن جوجل تنوي القضاء على علامة Nexus التجارية وتنوي تبديلها بمشروع Android Silver ولكن مازال متوقع أن هذا الأمر سيتم بعد الإعلان عن أخر هواتف السلسلة وهو Nexus 6 .

 

لكن بالأمس قام evleaks بنشر تغريدة يقول فيها أن ليس هناك Nexus 6 وينبغي علينا جميعاً أن نودع سلسلة Nexus وأكمل لا تقلقوا سيكون هناك جانب مضئ وألمح إلى مشروع Android Silver .

 

 

لمن لا يعرف مشروع Android Silver هو مشروع جديد من شركة جوجل سيشجع الشركات المصنعة للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد على تصنيع هواتف بمواصفات عالية مع وضع عدد محدود جداً من التطبيقات الغير تابعة لشركة جوجل وآخر الأخبار التي ظهرت أن شركة LG وموتورلا سينضموا إلى هذا المشروع .

 

يُذكر أن أخر هواتف من السلسلة وهما Nexus 4 و Nexus 5 كانوا من تصنيع شركة LG وهما هواتف تأتي بسعر ممتاز جداً وبمواصفات عالية ونأمل أن تستمر جوجل في تقديم هواتف بمواصفات عالية وسعر جيد سواء كانت ستحمل هذه الهواتف اسم Nexus أو أي اسم آخر .

 

المصدر