هاتفي Galaxy S5 Prime و Google Play edition حصلوا على ترخيص البلوتوث

بواسطة أحمد علاء 5/18/2014 12:04:00 AM

الفترة السابقة رأينا الكثير من التسريبات عن قدوم نسخة آخرى من هاتف Galaxy S5 بإمكانيات أعلى من النسخة الموجودة في الوقت الحالي وذلك لمنافسة هاتف LG G3 الذي سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 27 مايو وتحمل هذه النسخة اسم Galaxy S5 Prime .

 

كذلك رأينا صورة سابقة توضح قدوم هاتف Galaxy S5 بنسخة Google Play وهي نسخة تأتي بنفس المواصفات الإعتادية للهاتف ولكن تأتي نسخ Google Play بنسخة أندرويد صافية بدون وجود أي تعديلات على الواجهة ولا إضافة برامج الشركات .

 

لكن بالأمس حصل كلا الهاتفين على شئ رسمي وهو ترخيص البلوتوث من منظمة Bluetooth SIG هذة المنظمة تقوم الشركات بإرسال الهواتف لها قبل إصدار الهاتف بوقت قصير لكي تقوم بتجربة البلوتوث إذا كان يعمل بشكل سليم مع باقية الأجهزة ام لا وهذا يعني إننا سنرى هذه النسخ من الهاتف قريباً . ويظهر أمامنا أن نسخة Galaxy S5 Prime ستحمل الإسم الكودي SM-G906L ونسخة Google Play edition ستحمل الإسم الكودي SM-G900FG .

 

 

يُذكر أن أخر التسريبات التي ظهرت عن نسخة Galaxy S5 Prime ذكرت أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.1 بوصة وبدقة 1440p ومعالج Snapdragon 805 ورامات بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 2 ميجا بيكسل وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 4.4.2 كيت كات وسيكون جسم الهاتف مصنوع من الألومنيوم .

 

المصدر