صور مسربة لهاتف Samsung Galaxy S5 Prime

بواسطة أحمد علاء 5/19/2014 2:59:00 AM


الكثير والكثير من الإشاعات رأيناها الفترة السابقة ومازالت مستمرة عن نسخة أرقى من هاتف Galaxy S5 يُطلق عليها إسم Galaxy S5 Prime وكانت أخر الشائعات والتسريبات ذكرت أن هذه النسخة من الهاتف سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي الشهر المقبل.

متوقع أن تأتي النسخة بشاشة قياسها 5.2 أو 5.1 بوصة وبدقة 1440p بالأمس قام موقع Phonearena بنشر ثلاث صور يُقال إنها لهاتف Galaxy S5 Prime والهاتف أيضاً متوقع أن يأتي بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة بدلاً من معالج Snapdragon 801 الموجود في هاتف Galaxy S5.

كذلك المعالج الرسومي سيكون Adreno 420 بدلاً من Adreno 330 الموجود في الـ Galaxy S5 ومتوقع أن تكون الرامات 3 جيجا بايت بدلاً من 2 جيجا بايت في النسخة العادية كذلك سيعمل الهاتف بنسخة أندرويد 4.4.3 التي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الأن.

بجانب كل هذه الأمور الهاتف سيكون مصنوع من الألومنيوم وبالنظر في الصور التي تم نشرها بالأمس سنجد أن سماعات الهاتف تم نقلها إلى الجهة السفلى من الهاتف بدلاً من الجهة الخلفية وفي الحقيقة كان يجب أن تأتي النسخة الاساسية من هاتف Galaxy S5 بهذه المواصفات بدلاً من النسخة الموجودة في الوقت الحالي.

وبالتأكيد وقت صدور هذه النسخة من الهاتف سيكون هناك ردود فعل سلبية من من قاموا بشراء هاتف Galaxy S5 وذكر أحد المصادر الخاصة بموقع Phonearena أن الهاتف حالياً في مرحلة الإختبار.





أيضاً بالأمس ظهر فيديو جديد وذُكر أن الفيديو لنموذج ما قبل الإنتاج لهاتف Galaxy S5 Prime أو Galaxy S5 Active ولكن بعدها بفترة قصيرة ظهر فيديو آخر عن طريق نفس الشخص ووضح فيه بعض المواصفات الخاصة بالهاتف على الرغم أن موديل الهاتف الذي يظهر في الفيديو هو SM-G906 الخاص بهاتف Galaxy S5 Prime إلا أن المواصفات التي ظهرت لا تقول أن هذا هو الهاتف.



وقد ظهر في الفيديو أن شاشة الهاتف بقياس 5 بوصة وبدقة 1080p وكثافة بيكسلات 480ppi والهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 800 والإستنتاج أن هذا ليس هاتف Galaxy S5 Prime ولا هاتف Galaxy S5 Active.



المصدر