هاتف HTC One M8 Prime سيكون مُضاد للماء ومصنوع من مادة غريبة

بواسطة أحمد علاء 5/21/2014 3:06:00 AM


لدينا اليوم تسريبات عن هاتف HTC القادم وهو One M8 Prime الهاتف الذي سيأتي لمنافسة LG G3 الذي سيتم الإعلان عنه رسمياً يوم 27 مايو وكذلك هاتف سامسونج Galaxy S5 Prime.

التسريبات ظهرت عن طريق evleaks بعد مناقشة مثيرة للإهتمام مع مدير الإتصالات بشركة HTC وذكر evleaks أن الهاتف سيكون مصنوع من مادة غريبة مزيج من الألومنيوم والسيليكون السائل وسيكون الهاتف مُضاد للماء وسيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة وبدقة 1440p ومعالج Snapdragon 805 رباعي النواة يعمل بتردد 2.5GHz ورامات بحجم 3 جيجا بايت ويدعم الـ LTE-A Cat 6 التي ستُمكنك من تحميل الملفات بسرعة تصل إلى 300 ميجا بت في الثانية وسيكون هاتف HTC أول هاتف ذكي يدعم الـ LTE-A Cat 6 الذي أعلنت عنه شركة Qualcomm في مؤتمر MWC 2014 .



كل هذه التفاصيل جاءت رداً على Jeff Gordon مدير الإتصالات بشركة HTC عندما ذكر في تغريدة له على تويتر إنه في الأيام القليلة الماضية المُسرب المعروف أخطأ تماماً في أثنين من التسريبات التي قام بتسريبها ويبدو إنه يقصد بهذا الكلام evleaks.

قد يكون evleaks يخطئ في بعض تسريباته ولكن تكون أخطاءه قليلة جداً وفي الغالب ما تكون تسريباته صحيحة وعلى كل حال سنرى في الأيام القليلة القادمة إذا ما كانت تسريباته عن هاتف One M8 Prime سليمة ام لا ومتوقع أن لا يتم الإعلان عن هذا الهاتف قبل شهر سبتمبر.

المصدر