In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير : آبل وسامسونج في محادثات لتسوية القضايا بينهم

بواسطة أحمد علاء 5/21/2014 4:31:00 AM


منذ عدة أيام تحدثنا عن أن شركة آبل وجوجل قاموا بتسوية القضايا الموجودة بينهم وكل منهم قرر صرف النظر عن القضايا المقدمة ضد بعضهما لبعض واليوم ظهرت تقارير تشير إلى أن آبل وسامسونج يناقشوا صفقة مماثلة لإسقاط الدعاوي القضائية بينهم.

الأمر بدأ بين الشركتين عندما قرر ستيف جوبز الحرب على الأندرويد وعندما كان نظام iOS في موقف تنافسي أقوى من ما هو عليه في الوقت الحالي ولكن الزمن تغير وآبل الأن على إستعداد وضع كل هذه الدعاوي القضائية وراء ظهرها.

في محاكمة البراءة الأولى بين الشركتين فازت شركة آبل بمبلغ 930 مليون دولار وفي محاكمة البراءة الثانية فازت آبل بمبلغ 119.6 مليار دولار بالرغم أن الخبراء توقعوا أن تربح آبل مبلغ اكبر من هذا بسبب إدراجها كثير من براءات الإختراع التي أخترقتها سامسونج على حد قولها.

حاولوا الشركتين من قبل العمل على التوصل إلى إتفاق لتسوية القضايا بينهم وكانت طلبت القاضية Lucy Koh من الشركتين محاولة الجلوس سوياً وأن يكون هناك وسيط يحاول أن يتدخل لتسوية القضايا بين الشركتين ولكن باءت كل المحاولات بالفشل ولكن يبدو أن الأمر سيرى إنفراجة في الفترة القادمة.

المصدر