In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ظهور أول فيديو مسرب لهاتف Samsung Galaxy S5 Active

بواسطة أحمد علاء 5/22/2014 4:49:00 AM


ظهر بالأمس أول فيديو مسرب لهاتف شركة سامسونج Galaxy S5 Active ويبدو من الفيديو أن الهاتف مصنوع من مادة مختلفة وأكثر قوة من التي رأيناها في هاتف Galaxy S5 أو قد يكون موضوع بداخل جراب حماية ومع ذلك شكل الكاميرا الخلفية مشابة لهاتف Galaxy S5 وكذلك نرى وجود مستشعر قياس نضبات القلب.





وفقاً للشخص الذي قام بنشر الفيديو أن الهاتف لديه شاشة دقتها ليست 1080p ولكنها أعلى من ذلك قد تكون دقة الشاشة 1440p والتي متوقع أيضاً أن نراها في هاتف Galaxy S5 Prime.





يبدو من الفيديو أن الهاتف لن يأتي بقارئ للبصمة لإنه يستخدم نفس الأزرار التي رأيناها من قبل في هاتف Galaxy S4 Active . يظهر الهاتف في الفيديو بالإسم الكودي SM-G870A وهو الإسم المرتبط بالفعل بهاتف Galaxy S5 Active ويبدو أن هذه النسخة من الهاتف موجهة لشركة الإتصالات AT&T.





لا يوجد أي معلومات متى سيتم الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف ولكن يبدو أن الإعلان الرسمي عنه سيكون في وقت قريب جداً.



المصدر