In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الحكومة الصينية تحظر إستخدام Windows 8 وتعمل على نظام خاص بها مبني على Linux

بواسطة أحمد علاء 5/22/2014 5:03:00 AM


تعتقد الصين أن ويندوز 8 في المستقبل سيواجه نفس مصير ويندوز XP في الوقت الحالي وستوقف شركة مايكروسوفت الدعم للنظام وسيكون الويندوز بعدها عرضة لخطر الفيروسات.

في بيان صدر الأسبوع الماضي وقامت بنشره وكالة الأنباء الصينية بالأمس أن الحكومة الصينية قررت أن جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والحواسب المحمولة والأجهزة اللوحية التي يتم إستخدامها داخل الحكومة الصينية يجب أن تعمل بنظام آخر غير نظام ويندوز 8.

بالطبع هذا القرار لا يؤثر على المستخدمين العاديين حيث القرار سطيبق فقط على الأجهزة الخاصة بالحكومة الصينية ويعتقد البعض أن القرار غريب بعض الشئ حيث أن 70% من أجهزة الكمبيوتر الصينية تعمل بنظام ويندوز XP والذي يبلغ عمره الأن 13 عام ولكن الحكومة الصينية تخشى من مستقبل ويندوز 8 في المستقبل.

ستقوم الحكومة الصينية ببناء نظام خاص بها سيكون مبني على نواة Linux وستقوم بإستخدامه في الأجهزة الخاصة بالحكومة أولاً ومن بعدها ستحاول تشجيع المستخدميين العاديين للتحويل إلى النظام الجديد بدلاً من الإعتماد على الويندوز.

المصدر