In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أول الصور المسربة لهاتف HTC One M8 Prime

بواسطة أحمد علاء 5/22/2014 6:03:00 AM


بالأمس رأينا بعض التسريبات عن هاتف HTC القادم One M8 Prime والتي ذكرت أن الهاتف سيكون مصنوع من مادة غريبة مزيج من الألومنيوم والسيليكون السائل وبالأمس أيضاً قام evleaks بنشر أول صور للهاتف وأحدى هذه الصور متحركة 360 درجة.




نرى في الجهة الأمامية للهاتف شعار HTC موجود أسفل الشاشة التي متوقع أن تكون بقياس 5.5 بوصة وبدقة 1440p ونرى أيضاً في الجهة الأمامية وجود سماعتين والكاميرا الأمامية ومستشعر غامض لا نعلم ما هو إستخدامه حتى الأن.







الجهة الخلفية من الهاتف تحتوي على كاميرتين وكذلك فلاش ثنائي بالإضافة إلى شعار HTC ويشير evleaks أن الجهاز سيحمل اسم One M8 Prime.







متوقع أن لا يتم الإعلان عن الهاتف قبل شهر سبتمبر ومتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة ورامات بحجم 3 جيجا بايت مع دعم إتصالات الجيل الرابع Cat 6 والتي ستُمكنك من تحميل الملفات بسرعة تصل إلى 300 ميجا بت في الثانية كذلك سيكون الهاتف مقاوم للماء.

المصدر