موتورولا تكشف عن سعر ساعتها الذكية Moto 360 عن طريق الخطأ

بواسطة أحمد علاء 5/23/2014 2:24:00 AM


نعلم أن أول ساعة ذكية ستصدر في الأسواق وستعمل بنظام Android Wear هي ساعة LG G Watch وهي متوقع أن يتم الإعلان عن موعد إصدارها في الأسواق في مؤتمر Google I/O لكن في الحقيقة الأغلبية غير مهتمين بساعة LG حيث في اليوم الأول الذي أعلنت فيه شركة جوجل عن نظام Android Wear الخاص بالأجهزة القابلة للإرتداء أعلنت موتورولا عن ساعتها الذكية Moto 360 وهي التي خطفت أنظار الجميع بسبب تصميمها الرائع.

بالأمس وعن طريق الخطأ كشفت شركة موتورولا عن سعر ساعتها الذكية حيث أعلنت الشركة عن إقامة مسابقة لتصميم واجهة خاصة بساعة Moto 360 وذكرت الشركة أن المسابقة ستستمر لمدة 3 أسابيع وستقوم بعدها بإختيار أفضل واجهة من ناحية الشكل الجمالي والتصميم الجيد.

أعلنت الشركة أن الفائز سيحصل على ساعة Moto 360 وذكرت موتورولا أن سعر التجزئة الخاص بها 249 دولار وستختار الشركة تسع آخرين شاركوا في المسابقة وستقدم لهم بطاقة Google Play تُقدر بسعر 50 دولار.

سعر الـ 249 دولار متوقع خصوصاً إنه ظهرت بعض التسريبات من قبل تذكر أن الساعة ستكون بسعر 249 يورو وغالباً ما تكون سعر الأجهزة الإلكترونية أغلى في أوروبا عن الولايات المتحدة وتُشير أخر التسريبات أن الساعة ستصدر في الأسواق في شهر يونيو.

المصدر