ظهور هاتف Galaxy S5 Active في فيديوهات جديدة ومقارنته مع Galaxy S5

بواسطة أحمد علاء 5/23/2014 2:41:00 AM


رأينا بالأمس أول فيديو مُسرب يظهر فيه هاتف Galaxy S5 Active وعلى الرغم أن الهاتف لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي ولكن اليوم ظهرت عدة فيديوهات جديدة للهاتف ويتم مقارنته فيها بالنسخة العادية من Galaxy S5.



يظهر في الفيديو أن الهاتف يعمل بنظام أندرويد 4.4.2 كيت كات ويأتي بمعالج Snapdragon 801 رباعي النواة يعمل بتردد 2.46GHz وهو نفس المعالج الموجود في الـ Galaxy S5 ويأتي الهاتف برامات 2 جيجا بايت.

الهاتف يأتي بشاشة قياسها 5.1 بوصة وبدقة 1080p ولكن من قام بنشر الفيديوهات ذكر أن الشاشة ألوانها أفضل من الـ Galaxy S5.



الإطار الموجود حول الهاتف يبدو إنه مصنوع من المعدن كذلك هناك مادة مطاطية وربما الهاتف ستكون مقاومته للماء أعلى من الـ Galaxy S5 وكاميرا الهاتف أيضاً تأتي بميزة OIS وهذه الميزة غير موجودة في الـ Galaxy S5 ولكن الـ Galaxy S5 يأتي بميزة آخرى وهي Digital image stabilization.



شئ آخر جديد موجود في الهاتف وهو تطبيق Activity Zone الذي يُتيح لك إمكانية قياس الضغط الجوي وكذلك يقدم لك بوصلة لتحديد الإتجاهات والتطبيق يُمكنك أن تصل إليه بكل سهولة عن الطريق الضغط على زر Galaxy S5 Active الموجود في الجهة اليسرى من الهاتف.



الهاتف يظهر في الفيديوهات يحمل موديل رقم SM-G870A وكما هو متوقع أن هذا الموديل خاص بنسخة الهاتف لشركة الإتصالات AT&T ومتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي قريباً.



المصدر