صور جديدة مسربة لهاتف HTC One M8 Ace والهاتف سيأتي بشاشة قياسها 4.7 بوصة

بواسطة أحمد علاء 5/23/2014 10:23:00 PM


شركة HTC بعد أن أعلنت عن هاتف One M8 ظهر الكثير من الشائعات عن قدوم نسخة آخرى من الهاتف مصنوعة من البلاستيك بدلاً من المعدن وسيُطلق عليها اسم M8 Ace كذلك رأينا تسريبات عن نسخة آخرى من الهاتف بمواصفات أعلى تحمل اسم One M8 Prime.

الأسبوع الماضي ظهرت صورة للهاتف من الجهة الخلفية والتي أوضحت أن الهاتف سيأتي بعدسة واحدة فقط للكاميرا وليس أثنين كما هو الحال مع هاتف One M8 وأوضحت الصورة أن الهاتف مصنوع من البلاستيك وليس المعدن.

بالأمس ظهرت صور جديدة للهاتف ويظهر فيها من الجهة الأمامية والخلفية والصور ظهرت عن طريق السلطات الصينية التي وافقت مؤخراً على الهاتف . من حيث الشكل الهاتف لا يختلف كثيراً عن شكل الـ One M8.



الهاتف يبدو شكله في الصور غريب بعض الشئ ولكن السلطات الصينية لا تقوم بنشر صور الهاتف الفعلية ولكنها تنشر أقرب صورة لشكل الجهاز ووفقاً لـ evleaks الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 4.7 بوصة وليس 5 بوصة كما ذكرت الإشاعات من قبل ومن غير المعلوم دقة الشاشة ولكن متوقع أن تكون بدقة 1080p.



متوقع أن تعلن شركة HTC عن هاتف M8 Ace قبل الإعلان عن الـ One M8 Prime وعلى الرغم أن ليس هناك تأكيدات على موعد الإعلان عن الهاتف ولكن موقع ePrice يذكر أن الهاتف سيتم الإعلان عنه يوم 3 يونيو.

المصدر