شركة LG تنشر ثلاث إعلانات دعائية جديدة لهاتف G3

بواسطة أحمد علاء 5/24/2014 10:37:00 PM

 

أصدرت شركة LG بالأمس ثلاث إعلانات دعائية جديدة لهاتفها القادم والمنتظر G3 تركز الشركة في الثلاث إعلانات على كاميرا الهاتف وتصميمه وشاشته .

 

شركة LG كانت قد قامت بتدشين موقع على الإنترنت لحدثها الخاص الذي ستقيمه يوم 27 مايو للإعلان عن الهاتف بشكل رسمي وكذلك سيتم بث الحدث بشكل مباشر على الإنترنت .

 

على كل حال سنرى أن الفيديوهات التي نشرتها الشركة قصيرة جداً ولكنها تعطي لمحات سريعة وواضحة على كاميرا الهاتف التي ستأتي بدقة 13 ميجا بيكسل مع نظام التركيز التلقائي .

 

 

في الإعلان الثاني لمحت الشركة على أن الهاتف سيكون مصنوع من المعدن .

 

 

في الإعلان الثالث والأخير ركزت الشركة على شاشة الهاتف التي ستأتي بقياس 5.5 بوصة وبدقة 1440p

 

 

يُذكر أن شركة LG كانت قد أعلنت عن الهاتف في حدث سري خاص بتجار التجزئة في كوريا ولكن يبدو أن النسخة الموجهة لكوريا الجنوبية لن تأتي بدعم تركيب بطاقات microSD ولكن يبدو أن النسخة العالمية من الهاتف ستدعم تركيب بطاقات microSD حيث ظهرت صور مسربة للهاتف منذ عدة أيام تؤكد وجود مدخل microSD .

 

 

متوقع أيضاً أن نرى نسختين مختلفتين من الهاتف واحدة ستكون مصنوعة من البلاستيك والآخرى من المعدن كذلك متوقع ان يكون هناك نسخة برامات 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت ونسخة برامات 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت والنسخة الثانية هي التي تم الإعلان عنها منذ عدة أيام في كوريا .

 

المصدر