Galaxy Note 4 سيأتي بعدة مميزات جديدة

بواسطة أحمد علاء 5/26/2014 3:29:00 AM


كنا ذكرنا من قبل أن مصادر داخل سامسونج أكدت أن الشركة ستعلن عن هاتف Galaxy Note 4 يوم 3 سبتمبر أي قبل مؤتمر IFA 2014 الذي سيتم إقامته في برلين ولكن بالأمس ذكرت مصادر آخرى من داخل الشركة أن سامسونج تقوم بتجربة بعض الميزات الجديدة التي سيأتي بها Galaxy Note 4 على هاتف Galaxy S5 يعمل بنظام أندرويد 4.4.3.

من بين الميزات الجديدة التي تختبرها سامسونج ميزة بأسم "Swipe to launch Motion Launcher" وهي ميزة قد تمكن المستخدمين من أيقاظ الهاتف أو فتح الكاميرا وأكثر من ذلك عن طريق المسح بشكل بسيط على شاشة الهاتف.

ميزة آخرى وهي "Smart Fingerprint" وهي ميزة قد تُمكن المستخدمين من المسح فقط على قارئ البصمة لإستخدام بعض وظائف الهاتف نعلم أن هاتف Galaxy S5 يستخدم قارئ البصمة في الدفع عن طريق الـ PayPal قد تكون الميزة الجديدة تُتيح للمستخدمين المزيد من الوظائف المشابهة.

أيضاً تختبر سامسونج ميزة آخرى وهي "Aqua Capture" وهي قد تكون مشابهة لميزة "Aqua Mode" الموجودة في هاتف Galaxy S4 Active وهي تُتيح لك إلتقاط الصور والفيديوهات تحت الماء.

الميزة الأخيرة التي تحدث عنها المصدر هي "Multi Network for Booster" وهي قد تكون مشابهة لميزة "Download Booster" الموجودة في هاتف Galaxy S5 والتي تُتيح لك تحميل الملفات كبيرة الحجم بسرعة عالية عن طريق دمج سرعة الواي فاي مع سرعة إنترنت المحمول.

مازال أمامنا أكثر من ثلاث شهور حتى نرى هاتف Galaxy Note 4 وقد تضيف شركة سامسونج ميزات آخرى للهاتف وقد نرى الـ 4 ميزات التي تحدثنا عنهم في هاتف Galaxy S5 عندما يتم تحديثه لنسخة أندرويد 4.4.3 التي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الأن.

المصدر