هاتف Nokia X2 سيكون ثنائي الإقلاع وسيعمل بنظامي أندرويد وويندوز فون

بواسطة أحمد علاء 5/26/2014 11:27:00 PM

 

كانت ظهرت تقارير من قبل أن مايكروسوفت تعمل على الجيل الثاني من هاتف Nokia X وهو الهاتف الذي يعمل بنظام أندرويد ولكن بدون أي من خدمات جوجل ويأتي بمواصفات منخفضة .

 

بالأمس ظهرت معلومات جديدة عن الهاتف عن طريق تطبيق Secret المتوفر للأندرويد والـ iOS وذُكر أن هاتف Nokia X2 سيتوفر بنظام ثنائي الإقلاع وسيعمل بنظامي أندرويد بخدمات جوجل وويندوز فون .

 

لمن لا يعرف تطبيق Secret هو تطبيق يُتيح لك نشر الأخبار سواء كانت صحيحة أو خاطئة ولذلك هذه الشائعة قد تكون صحيحة وقد تكون خاطئة ولكنها قد تكون منطقية بعض الشئ ومن الممكن أن تطلق مايكروسوفت الهاتف بنظام ثنائي الإقلاع خصوصاً أن هناك من لم يكن متحمساً إلى أن تطلق نوكيا هاتف يعمل بنظام أندرويد في المقام الأول .

 

هاتف Nokia X2 كانت ظهرت مواصفاته عبر برنامج الإختبارات AnTuTu وظهر أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 4.3 بوصة بريزليوشن 480x800 ومعالج Snapdragon 200 ثنائي النواة يعمل بتردد 1.2GHz ورامات بحجم 1 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 4 جيجا بايت من ناحية المواصفات الهاتف يقع في منافسة مع هاتف موتورلا Moto E ويُذكر أن هاتف Nokia X كان يأتي بمعالج ثنائي النواة ورامات بحجم 512 ميجا بايت .

 

المصدر